انتقد عدد من الركاب المغادرين من مطار أبها الإقليمي الموظفين العاملين في المطار بأنهم يفتقدون لسرعة الأداء مما تسبب في زحام المسافرين خلال اليومين الماضيين مع كثافة العدد في ظل العودة بعد انتهاء إجازة منتصف العام الدراسي.
واعتبروا لـ «عكاظ» الزحام في المطار طبيعي إلا أن المؤسف -على حد قولهم- أنه لا يواكب ذلك أي استعدادات من قبل الجهات المختصة في المطار بزيادة عدد الكوادر البشرية على أقل تقدير.
وقال كل من محمد الشهراني وعبدالله الوادعي وفهد السندي وناصر العبيدي لـ «عكاظ» أنهم لاحظوا البطء الشديد في عملية إنهاء الإجراءات من قبل الموظفين وذلك خلال الحصول على بطاقة الصعود للطائرة وشحن العفش، مما يؤثر على كبار السن والنساء والمرضى، ويجب على الموظفين تلقي دورات مكثفة للتدرب على السرعة في الإجراءات.
وأوضحوا أن الصالات تعج بالمودعين ويجب أيضا أن تكون هناك إجراءات جديدة لمنع دخولهم في ظل ضيق الصالات والتسبب في مزاحمة الركاب.
واعتبروا لـ «عكاظ» الزحام في المطار طبيعي إلا أن المؤسف -على حد قولهم- أنه لا يواكب ذلك أي استعدادات من قبل الجهات المختصة في المطار بزيادة عدد الكوادر البشرية على أقل تقدير.
وقال كل من محمد الشهراني وعبدالله الوادعي وفهد السندي وناصر العبيدي لـ «عكاظ» أنهم لاحظوا البطء الشديد في عملية إنهاء الإجراءات من قبل الموظفين وذلك خلال الحصول على بطاقة الصعود للطائرة وشحن العفش، مما يؤثر على كبار السن والنساء والمرضى، ويجب على الموظفين تلقي دورات مكثفة للتدرب على السرعة في الإجراءات.
وأوضحوا أن الصالات تعج بالمودعين ويجب أيضا أن تكون هناك إجراءات جديدة لمنع دخولهم في ظل ضيق الصالات والتسبب في مزاحمة الركاب.